رياضة

يوفنتوس يعلن إصابة نجم دفاعه بفيروس كورونا ووضع رونالدو في الحجر الصحي

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي في بيان رسمي عن تعرض نجم دفاعه، دانيال روغاني للإصابة بفيروس كورونا المستجد، عقب الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب.

ووفقا لبيان نشره نادي “السيدة العجوز” على شبكة الإنترنت، فإن الفحص أعطى نتائج إيجابية، وهو ما جعل إدارة الفريق تقرر وضع اللاعب في الحجر الصحي مثلما هو معمول به.

كما أكد البيان أن الأعراض لم تظهر بعد على دانيال روغاني رغم التأكد من إصابته بهذا الوباء، مشيرا في البيان ذاته أن إجراءات الفحص ستتم مع كل من تواصل مع اللاعب، من أجل التأكد من سلامتهم أو عكس ذلك من فيروس كورونا المستجد.

كما أجبر البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، وأفضل لاعبي العالم 5 مرات على الخضوع لحجر صحي خوفا من إصابته بفيروس كورونا المعدي.

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، في تقرير لها، أن رونالدو ومعه جميع زملائه في الفريق سيتم حجرهم صحيا لمدة 14 يوما بسبب اختلاطهم بزميلهم في الفريق المصاب روغاني.

وسينطبق الأمر نفسه على كل شخص شارك في لقاء إنتر ميلان ويوفنتوس يوم الأحد في الدوري المحلي، والذي كان موجودا فيه روجاني على مقاعد البدلاء طوال 90 دقيقة.

وكانت تقارير إعلامية إيطالية قد كشفت في وقت سابق، أن السلطات هناك ستقرر إلغاء الدوري هذا الموسم، في حالة اكتشاف إصابة أحد اللاعبين بفيروس كورونا المستجد، وهو ما تم التعرف عليه الآن، في انتظار الخطوة المقبلة من أصحاب القرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق