رياضة

اتحاد طنجة يستنكر التشكيك في نتائج عدد مصابيه بكورونا

يعيش فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، وضعا معقدا بسبب الوضع الوبائي، استوجب اتخاذ كل التدابير الوقائية اللازمة، للحد من تفشي الوباء، وذلك بعزل المصابين، إلى حين التعافي، قبل استئناف التدابير من جديد.

وعبر الفريق الطنجي، في بيان صادر عنه، عن استنكاره من حملات التشكيك التي طالته، في الآونة الأخيرة، بعدما أعلن عن إصابة 25 فردا داخل الفريق بفيروس كورونا، مشددا على ضرورة تقدير الجهود التي بذلها الفريق لتجاوز الفترة الصعبة

وقد تلقت إدارة اتحاد طنجة، وفق تقارير إعلامية، اتصالا هاتفيا من ممثل عن العصبة الاحترافية التي تدير شؤون دوري القسمين الأول والثاني، يؤكد فيه ضرورة إجراء لاعبي الفريق المصابين بفيروس كورونا، فحصا مضادا؛ للوقوف على حالتهم الصحية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن إدارة الفريق رفضت إجراء الفحص المضاد، باعتبار ذلك مسا بمصداقية الفريق والتشكيك فيه، وكذا لممثلي الصحة، الذين أجروا الاختبارات للاعبين، وأكدت إصابتهم بفيروس كورونا.

وقررت لجنة البرمجة أمام الوضع الراهن، تأجيل مباراة الفريق ضد نهضة بركان، برسم الجولة 21 من البطولة، إلى وقت لاحق، خاصة وأن الإجراءات الوقائية، فرضت عزل العناصر المصابة داخل الفريق لأسبوعين، والتأكد من تعافيهم قبل استئناف التداريب من جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق